التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس ، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ، ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القاهرة ، إلي كل أبناء محافظة القاهرة نقدم لكم نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس للعام الدراسي 2022 الترم الأول برابط مباشر وننصح جميع الطلاب وأولياء الأمور بالدخول إلي هذا الموقع للحصول علي النتيجة والتعرف علي الدرجات ، الكثير من الطلبة والطالبات يبحثون عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2022 ونحن نقدم لكم الموقع الرسمي للحصول علي النتيجة .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس

دائماً نتائج الامتحانات تكون برقم الجلوس وبعد ادخال الرقم صحيح تظهر النتيجة بالاسم وبعد المواقع او بعض المحافظات تطلب من الطلاب ادخل الرقم القومي وهذا تأكيد أكثر علي نتيجة الطالب .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2022

محافظة القاهرة من المحافظات الكبيرة ولكي تكون النتائج والدرجات دقيقة لابد أن يكون البحث عن النتيجة بالرقم القومي وليس رقم الجلوس وهذا ما قامت به المديرية .

علي الطالب أو ولي الأمر احضار شهادة الميلاد أو صورة شهادة ميلاد أو الرقم القومي المكون من 14 رقم ويتابع الشرح للحصول علي النتيجة .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بالرقم القومي

في البداية للحصول علي النتيجة لابد الدخول علي موقع المديرية وهو متاح علي الرابط التالي مباشر .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بالرقم القومي من هنا

بعد الدخول علي الرابط ستجد صفحة بهذا الشكل .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة

ادخل رقم الجلوس والتأكد من صحة الرقم .

ثم الضغط علي عرض النتيجة .

ستظهر النتيجة بالدرجات والترتيب والمجموع النهائي .

رابط اخر للحصول علي النتيجة

من يجد صعوبة في الحصول علي النتيجة عليه الاتصال بالرقم المتوفر بالموقع والتحديث مع الدعم أو ترك تعليق وكتابة المشكلة التي تظهر له وسوف نقوم بالمساعدة وارسال النتيجة علي البريد الالكتروني له

وزارة التربية والتعليم تحدد منصة الإستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الأساسي بإمكانك الإطلاع على النتيجة لجميع المحافظات مـــــــن هــــــنـــــــا

بالتوفيق للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.