التخطي إلى المحتوى

نتائج الأبحاث علي منصة ادمودو ورقياً والكترونيا

إلي كل طلبة وطالبات المرحلة الإبتدائية والمرحلة الإعدادية في كل مكان معنا لكم خبر عاجل نقدم لكم نتائج الأبحاث علي منصة ادمودو ورقياً والكترونيا ، الكل يريد معرفة النتيجة بعد رفع الأبحاث الكترونياً أو عن طريق تقديم الأبحاث ورقياً .

تم استلام الأبحاث في جميع المدارس وعلي منصة ادمودو في الفترة من 9 / 5 / 2020 حتي 18 / 5 / 2020 وبعد ذلك بدأت الإدارات التعليمية بتشكيل لجان مكونة من خمسة معلمين تخصصات مختلفة ( لغة عربية – رياضيات – علوم – دراسات اجتماعية – لغة انجليزية ) لتقييم الأبحاث في المدارس الكترونياً وورقياً .

شاهد أيضاً :  زيادات مالية للمعلمين والإدارة المدرسية تعرف علي قيمة الزيادة الحقيقية

تابع أخبار التعليم أول بأول من هنا

بدأت اللجان في التقييم من الثلاثاء الموافق 19 / 5 / 2020 في جميع المدارس بمعرفة الإدارات التعليمية ويوجد لجان متابعة تتابع عملية التقييم ، تم عمل اللجان بالتناوب بين المدارس أي معلمين مدرسة يذهبون إلي مدرسة أخري للتقييم ومعلمين مدرسة يذهبون إلي المدرسة الأخري للتقيم .

تقييم الأبحاث الإلكترونية

يتم فتح المنصة للجنة المقررة للتقييم من خلال مسئول المنصة وعلي اللجنة الاطلاع علي الأبحاث مباشر علي المنصة ووضع الدرجة وهنا ليست درجة رقمية ولكن ( اجتياز – عدم اجتيار ) أو نسبة مئوية 100% ومراجعة الأكواد إذا لم يتوفر في المدرسة انترنت يمكن نسخ الأبحاث علي اسطوانة للإطلاع عليها .

شاهد أيضاً :  اعلان موعد امتحانات الترم الأول 2021 لجميع المراحل الدراسية

 

تقييم الأبحاث الورقية

اللجنة المقررة للتقييم عليها استلام الأبحاث الورقية ومراجعة الأكود والاطلاع علي البحث والتوقيع عليه ووضع علامة علي كل ورقة اثبات أنها تم الإطلاع عليها ويكون التقييم بنفس طريقة تقييم الأبحاث الالكترونية.

نتائج الأبحاث علي منصة ادمودو ورقياً والكترونيا

علي مسئول المنصة كتابة التقييم مباشر لمن رفعوا الأبحاث علي المنصة الكترونياً بعد اطلاع اللجنة عليه وأيضاً تسجيل تقييم الطالب الذي تقدم ببحث ورقي بعد التقييم والاعتماد من لجنة التقييم .

شاهد أيضاً :  ملخص قرارات رئيس الوزراء بتحسين الأوضاع المالية للمعلمين

اعلان نتائج الأبحاث

يتم اعلان نتائج الأبحاث مباشر بعد الانتهاء من التقييم بعض المدارس أعلنت النتيجة اليوم علي المنصة وبعض المدارس أعلنت رسمياً النتيجة علي صفحات الفيسبوك وعلي المنصة .

من المقرر الإنتهاء من التقييم خلال الثلاث أيام قبل عيد الفطر وهم ( 19 ، 20 ، 21 / 5 / 2020 ) يوم الخميس سوف تكون كل المدارس انتهت من التقييم واعلان النتيجة .

تسجل الدخول للمنصة لمعرفة نتيجة البحث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close