التخطي إلى المحتوى

منصة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ، الإستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الأساسي ، التعليم تحدد منصة لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 لجميع محافظة مصر ، أهلاً ومرحباً بكم كل زوار موقع نتعلم ببساطة في كل مكان معنا لكم اليوم خبر عاجل منقول من وزارة التربية والتعليم مباشر بخصوص نتائج الطلاب .

الإستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الأساسي

قامت وزارة التربية والتعليم الأن بعمل منصة متاحة للجميع ومن خلالها يمكن الحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي لجميع المحافظات الفصل الدراسي الثاني وهذه المنصة مجانية والدخول عليها مباشر للحصول علي النتيجة .

منصة لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

الكثير من المواقع تتحدث عن نتائج الامتحانات وكل موقع يضع رابط للنتيجة غير الرابط الاساسي ونحن من خلالنا نوفر لكم الرابط الموثوق به من وزارة التربية والتعليم وأيضاً هذه المنصة تابعة لوزارة التربية والتعليم وهذا تأكيد أكثر أن النتيجة مضمونة بنسبة 100% .

منصة إعلان نتائج الاعدادية وزارة التربية والتعليم

يمكن الدخول للمنصة مباشر من خلال الرابط المتوفر في نهاية المقالة وهذا شرح لطريقة الحصول علي النتيجة أو طريقة التعامل مع المنصة ونبدأ من أول الدخول علي المنصة أو من أول الضغط علي الرابط .

تجدون صفحة بهذا الشكل

منصة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية اخر العام

في البداية عليك اخي الزائر الكريم اختيار المحافظة .

ثم كتابة رقم الجلوس ولابد التأكد من أنه صحيح .

ثم الضغط علي عرض النتيجة .

تظهر صفحة باسم الطالب والدرجات والمجموع .

الإستعلام عن نتيجة شهادة التعليم الأساسي بإمكانك الإطلاع على نتيجة شهادة التعليم الأساسي من هنا

نتيجة الاعدادية للعام الدراسى 2021 / 2022 وذلك على منصة إعلان نتائج الاعدادية ويمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريق تحديد المديرية وادخال رقم الجلوس مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح و التوفيق.

بالتوفيق للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.