التخطي إلى المحتوى

قصة أوشي الأرنب الأكول للصف الأول الابتدائي

مرحباً بكم في موقع نتعلم ببساطة الموقع التعليمي الشامل لجميع المناهج التعليمية والشروحات الجديدة أول بأول ، موقعنا يقدم لكم الان قصة أوشي الأرنب الأكول للصف الأول الابتدائي ويومياً الجديد من الشروحات المتوفرة علي جميع الصفحات والمواقع الأخرى ومن خلال متابعة موقعنا يمكنكم الحصول علي كل جديد ، جميع الأعمال المنشورة علي الموقع مجانية ويمكن للجميع الاستفادة منها ، نحن مجموعة من المعلمين والمعلمات نعمل ليلاً ونهارًا وننشر المزيد من الأعمال المفيدة لمساعدة الجميع .

قصة أوشي الأرنب الأكول للصف الأول الابتدائي

الكثير من الطلبة والطالبات يبحثون عن قصة أوشي الأرنب الأكول ونحن نقدم لهم هذا الملف للمساعدة وننصح جميع أولياء الأمور بمتابعة الموقع والاطلاع علي المذكرات التعليمية والشروحات الجديدة أول بأول وتحميل ما يناسب الأبناء وتوفير المبالغ المادية التي تدفع للدروس الخصوصية ، والأعمال ليست مفيدة فقط للطلاب ولكن يمكن للمعلمين الاشتراك معنا ومتابعة الموقع والحصول علي شروحات كثيرة يمكن من خلالها التنوع في الشرح والحصول علي مراجعات لتدريب الطلاب عليها .

شاهد أيضاً :  دفتر تحضير لغة عربية للصف الأول الإبتدائي ترم أول 2021

الملف بصيغة pdf .

الملف مجاني للجميع .

عدد صفحات الملف 17 صفحة .

التحميل من خلال هذه الصفحة .

يمكن الاطلاع علي الملف من خلال هذه الصفحة أيضاً .

لا يوجد علامات مائية .

القصة من المعلمة / حصة الطنيجي .

شاهد أيضاً :  شرح حرف الضاد الصف الأول الابتدائي مادة اللغة العربية

نبذة عن موقع نتعلم ببساطة

موقع نتعلم ببساطة هو موقع مجاني لجميع الطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات يقدم المذكرات التعليمية والشروحات والملازم والمراجعات ويوجد الكثير من الشروحات بالفيديو لأفضل وأكبر المعلمين والمعلمات ويوجد أكثر من شرح لكل درس لكي يكون الشرح متنوع ويحصل الطالب علي المعلومة بأقل تعب .

من خلال الموقع أيضاً يمكن توفير الدروس الخصوصية ومجموعات التقوية أيضاً لأن موقع نتعلم ببساطة هو مدرسة لك في المنزل تدخل الفصل في أي وقت وتشاهد شرح أي درس في أي وقت .

شاهد أيضاً :  شرح درس بوبي البومة الحكيمة للصف الأول الابتدائي

لنا صفحة علي الفيس بوك من خلالها نقوم بنشر جميع الأعمال المتوفرة علي الموقع وأيضاً بعض الأعمال المجانية المقدمة من المعلمين والمعلمات لمساعدة الطلاب وننصح الجميع بمتابعة الصفحة والموقع للحصول علي كل جديد .

جميع الأعمال المنشورة علي الموقع هي ملك لأصحابها نحن نشاركها لكم للاستفادة منها وليس لنا حق التعديل عليها أو بيعها .

صفحتنا علي الفيسبوك

جروب نتعلم ببساطة لجميع المواحل

مشاهدة | تحميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close