التخطي إلى المحتوى

جدول تدريب الصف الاول الثانوي علي الامتجانات الالكترونية للعام الدراسي 2022 علي استخدام اجهزة التابلت في الامتحانات، وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد بدأ التدريب علي نظام الامتحانات الالكترونية لطلاب الصف الاول الثانوي فقط في اطار خطة وزارة التربية والتعليم الفني في تطوير المنظومة التعليمية.

سوف يتم بدأ التدريب عل استخدام التابلت في الامتحانات بدأ من يوم الأحد الموافق 20 مارس 2022 من الشهر الجاري وذلك وفقا لجدول قد نشرته الوزارة وسوف يتم عقج التدريب لطلاب الصف الاول الثانوي داخل المدرسة علي مدار اليوم الدراسي.

موعد امتحانات الوزارة التجريبية اولي ثانوي مارس 2022

سوف تبدأ امتحانات الوزارة التجريبية لتدريب الطلاب علي نظام الامتحانات الالكترونية الجديد بدأ من يوم الأحد 20 مارس 2022 في جميع المدارس الحكومية والخاصة، وذلك لتهيئة الطلاب علي أداء الامتحانات الالكترونية بطريقة سليمه، للتعرف علي موعد الاختبارات التجريبية الالكترونية للصف الاول الثانوي 2022

سوف يتم التنسيق بين المديريات التعليمية وبين المدارس لتوفير خطة للتدريب طوال اليوم الدراسي بما لايؤثر علي اليوم الدراسي المعتاد.

جدول الصف الاول الثانوي الامتحانات التجريبية الالكترونية 2022

سوف يتم ارسال تطبيق التدريب للصف الاول الثانوي من وزارة التربية التعليم علي أجهزة التابلت لجميع طلاب الصف الاول الثانوي بدأ من اليوم لذلك ننصح جميع الطلاب ببقاء التابلت متصل بالواي فاي ليتم تحديث التابلت وارسال تطبيق التدريب للصف الاول الثانوي.

المدارس الخاصة والمدارس الحكومية غير المتصلة بالإنترنت يتم استخدام أي إنترنت متاح بالمدرسة أو من خلال شرائح البيانات المرسلة  للطلاب.

سوف يتم وضع الاسئلة الخاصة بالتدريب ططبقا لما تم دراسته للطالب في الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني.

سوف يتم  تتضمن الأسئلة الخاصة بالتدريب النوعيات المقالية والموضوعية المختلفة.

يجب علي جميع الطلاب تحديث اجهزة  التابلت والتأكد من شريحة البيانات.

ينصح جميع الطلاب باصطحاب القلم مع التابلت للإجابة على الأسئلة المقالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.