التخطي إلى المحتوى

تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكترونى علي موقع moe register emis gov eg علي جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في جميع المدارس بمختلف المحافظات عليكم التسجيل في الموقع الالكتروني للدخول في الامتحان الالكتروني لشهر ديسمبر ولإستكمال امتحانات العام الدراسي 2021 .

تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكترونى

تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكترونى

نشرت وزارة التربية والتعليم لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي موقع للدخول عليه لتسجيل البيانات الخاصة بهم والتأكد من صحة البيانات للتقدم لأداء الاختبارات الالكترونية علي منصة الامتحانات .

شاهد أيضاً :  ملخص قرارات رئيس الوزراء بتحسين الأوضاع المالية للمعلمين

التسجيل الالكتروني باستخدام البريد الالكتروني الخاص بالطالب والذي حصل عليه من خلال المدرسة والطالب الذي لم يحصل علي البريد الالكتروني يمكنه الدخول علي هذا الموقع office365.emis.gov.eg لعمل بريد الكتروني والتسجيل به .

أكدت وزارة التربية والتعليم علي جميع المدارس الثانوية سرعة تسجيل الطلاب في الاستمارة الالكترونية ومراجعة البيانات علي قاعدة البيانات المركزية ويبدأ التسجيل من يوم 1 / 12 / 2020 حتي يوم 10/ 12 / 2020 .

شاهد أيضاً :  كيفية التقديم للتمريض بعد الإعدادية 2021 تنسيق التمريض العادي بنين وبنات

الزملاء يشاهدون الان 

تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان الإمتحانات لكى تتمكن من ملئ الإستمارة وطباعتها ينبغى أن يكون لديك البريد الإلكترونى المدرسى الخاص بك إذا لم يكن لديك بريدك الإلكترونى ، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى .

التسجيل من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close