التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج الجدول المدرسي الالكتروني برنامج الجدول المدرسي asc timetable ادخال المواد والفصول والمعلمين والغرف فبرنامج الجدول المدرسي asc timetables لإنشاء وإدارة الجداول المدرسية asc timetables مهم لكل مدرسة أو جامعة وبرنامج الجدول asc timetables يقوم بعمل جدول لكل فصل ، ويقوم بعمل جدول لكل معلم وإنشاء وعمل جدول اسبوعي ومتاح عمل جدول يومي وفي برنامج الجدول asc timetables يمكن تعطيل حصص معينة أو يوم معين للفصل أو المعلم ويقوم بإنشاء الجدول مجاني للجميع .

تحميل برنامج الجدول المدرسي الالكتروني asc timetable

البرنامج يقوم بعمل جداول لجميع المدرسة وبرنامج الجدول asc timetables يمكن عمل جدول لا نهائي من المعلمين والفصول أيضاً يمكن ادخال الغرف المدرسية مثل ( معمل العلوم ، معمل الحاسب الآلي ، معمل التطوير ، المكتبة ، غرفة الاقتصاد المنزل ، الملعب ، غرفة المجال الزراعي ، غرفة المجال الصناعي ) واختيار المجموعة أو الفصل للمكان والجدول يفصل بين الفصول حتي لا يحدث تضارب .

طريقة عمل جدول الحصص للمعلمين وإدارة المدرسة الكتروني بدون مجهود

معنا شرح لأحد المعلمين والمتخصصين في عمل الجداول الالكترونية يشرح طريقة عمل الجدول بالكامل من أول التنصيب حتي يتم انشاء وعمل جدول للمدرسة ، كلنا نعلم أن الجدول المدرسي هو أهم شئ وعليه يتم تنظيم العمل في المدرسة وتنظيم اليومي الدراسي ونحن دائماً نهتم بتوفير الكثير من الشروحات وأحدث نسخ للجدول لكي يتعرف عليها الجميع .

برنامج الجدول المدرسي 2021 مفعل

النسخة المتوفرة لكم معنا هي أحدث نسخة وهي لعام 2021 ومتوفرة باللغة العربية ويوجد شرح للتنصيب وتفعيل الجدول ويوجد شرح لإنشاء الجدول ونحن نقدم لكم الشرح أولاً ثم رابط التحميل .

الموضوعات الأكثر زيارة

تحميل برنامج جدول الحصص الاسبوعي للمدرسة مجاني

في البداية ننصح الجميع في الاطلاع علي الفيديو التالي الذي يشرح طريقة التنصيب والتفعيل وشرح عمل الجدول بالكامل ورابط التحميل في نهاية المقالة .

الفيديو التالي هو طريقة عمل الجدول

تحميل برنامج الجدول المدرسي الالكتروني asc timetable

يمكن الحصول علي البرنامج مفعل وننصح الجميع تطبيق طريقة عمل الجدول من خلال الفيديوهات السابقةالعمل مع الفيديو خطوة بخطوة حتي يتم عمل الجداول بدون اخطاء والأن مع رابط التحميل↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

تحميل برنامج asc timetables مع الكراك عربي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.